منتدى الكاتب هاشم برجاق

لا اله الا الله محمد رسول الله


    الماعز يريد إسقاط الفساد،،،ماء ماء

    Admin
    Admin

    المساهمات : 427
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 53
    الموقع : hashem.jordanforum.net

    الماعز يريد إسقاط الفساد،،،ماء ماء Empty الماعز يريد إسقاط الفساد،،،ماء ماء

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس يونيو 09, 2011 1:43 pm

    الماعز يريد إسقاط الفساد،،،ماء ماء
    مشروع برقش


    شكر خاص لوزير الزراعة الأكرم.
    ماء ماء ماء ،،،،شكراً بكل لغات العالم يا معلي الوزير على رفض مشروع بناء الكلية العسكرية ببرقش الخضراء.
    أنا يا سيدي ماعز من غابات برقش الخضراء أشكو همي إليكم والشكوى لغير الله مذلة فقد حرقونا وأحرقوا مائة ألف دونم اليوم ويا عالم بكره يا سيدي شو بصير معنا بني البشر يا معالي الوزير سرقوا منا الشجر وحلبونا ومصمصونا وشلحونا ،،،
    ولاحقينا على هالغابة اليتيمة بدهم يسرقوا الشجر والخضرة من بين رجلينا وما بيعرفوا انه الأردن مساحة الخضار اللي فيه 8.3 بالمائة أي يعني بلدنا صحراء وأمطار هالسنة ما في حسبي الله عليكم ونعم الوكيل.
    وطالبنا قبل هيك وما في فايدة ورايحين نعمل مسيرة من برقش لوزارة الزراعة من شدة هالمجاعة وكتبنا على يافطات مطالبنا ( اتركونا نعيش بسلام) وبلشوا البني آدمين يرشونا بخراطيم المياه يا سيدي وهددونا بأن يسحبونا على المخابرات ويعملوا معنا التحقيقات والخوف كل الخوف يا سيدي يفكرونا بدنا نعمل ثورة على البلد.
    ومع ساعات الغروب الأولى اجتمعنا أنا وصاحباتي هالغنمات الحوامل وقررنا عمل ثورة لإسقاط الفساد وتقدما باعتراض شديد اللحمة عفواً شديد اللهجة للمسئولين المعنيين بهذا الخصوص بأننا نشجب ونعترض على سرقة غابات برقش هذه بيوتنا يا سيدي وأرضنا ونحن بني الغنم نحافظ على نطفتنا وأوطاننا مش مثل بعض بني البشر.
    هنا عائلتي وأحفادي وبقية أصدقائي شاهدنا الفساد من رجال تحرق غاباتنا وتسرق طعمنا وتغتصب أوطاننا من أجل المال
    وأين رجال الإطفاء وهل من المعقول يا سيدي الوزير بأن تبقى الغابات تشتعل لغاية هذه اللحظة بدون مراقبة فنحن قد هرمنا وجعنا وتشرشحنا وتبهدلنا يا سيدي من دخان الحرائق والمصيبة فش مسئول عنا مارق.
    هذا يا سيدي اعتبر تهديد شديد اللجة بأننا سوف نأخذ قرار صارم بحالة تكرر هذا الوضع وسوف نهرب من الأوطان ونذهب لبلاد تدلل أغنامها وسنفارق الأوطان ونحرمكم من لحمنا ودفئ صوفنا الناعم.

    يا سيدي هذه الغابات منذ مئات السنين وهذه الحرائق دمرت الكثير وبحاجة لسنوات طويلة لاسترجاع ما سلب منها ونحن بدورنا يا سيدي الوزير رايحين نعمل مسيرة غضب يوم السبت لأنه يوم الجمعة صار للبني آدمين مسيرة غاضبة مليونية ولا بلاش خليها عشرين غنمة لأنه تعدادنا قليل يا سيدي الوزير من برقش لعمان وان شاء الله ما يعترضونا البلطجية والحرامية والطماعين اللي بدهم يا سيدي بناء المشروع الله يقصف عمرهم.
    ونحن مسلحين يا سيدي الوزير فنحن نحمل المعالق والكفاكير وحشائش يابسة من وادي اليتم ومن وادي اليابس وتكبر المظاهرة من جميع الجهات المجاورة ومن الغابات المسلوبة حتى نحصل على طلباتنا يا سيدي
    بدنا شوية احترام وبدنا عدالة وبدنا نقابة أغنام تطالب لنا بحقوقنا ومركز وطني لحقوق الحيوان وبدنا يا سيدي شوية كرامة.

    شكراً معاليك لحسن الاستماع
    المتحدث الرسمي عن الماعز
    ماء ماء

    هاشم برجاق
    الموقع الرسمي للكاتب
    www.hashem.jordanforum.net

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 23, 2019 8:29 pm