منتدى الكاتب هاشم برجاق

لا اله الا الله محمد رسول الله


    عجائب الفيسبوك السبعة

    شاطر
    avatar
    Admin

    المساهمات : 427
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 52
    الموقع : hashem.jordanforum.net

    عجائب الفيسبوك السبعة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 08, 2012 7:47 am

    عجائب الفيسبوك السبعة



    يعد موقع الفيسبوك من المواقع الاجتماعية المشهورة جداً وهو موقع وجد للبحث عن الأصدقاء القدامي وإقامة علاقات مبنية على أسس سليمة .
    أصبح هذا الموقع الجميل من أهم المواقع العالمية للتعارف وتبادل المعلومات المفيدة شأنها أن توصل للمواطن الأخبار المصورة والمكتوبة بأسرع ما يمكن وتنقلك للعالم بأسره بحيث تتواصل مع أصدقاء الطفولة من شتى أنحاء المعمورة ، وكما هي كل المواقع يوجد بها الصالح ويوجد بها الطالح.
    ونحن والحمد لله ببلادنا العربية لنا بدل الصفحة الواحدة صفحات وبدل الاسم أسماء وصور مزيفة ومعلومات لا تمت بصلة لصاحبها لا من قريب ولا من بعيد.
    يحتال المواطن العربي البعض منهم بالطبع على هذه المواقع الاجتماعية بوضع أسماء غريبة مصطنعة وصور مزيفة لفتيات تعد ملكات جمال الكون لا تشابه أصحابها بالطبع .
    ويبدأ البحث عن أصدقاء جدد عندهم شراهة الوجه الجميل والقوام القاتل لتبدأ معركة التعارف ومن أين أنت ومن أين لك هذا الجمال ومن أي عائلة إلى أن يتم التعارف بالأسس الغير شرعية والكذبات البيضاء المسموحة دولياً ،
    وعجائب الفيسبوك كثيرة بعالمنا الشرقي وأكتفي بوضع سبعة عجائب مقنعة .
    العجيبة الأولى : أن تضع الفتاة الشرقية صورتها الأصلية ، وان وضعتها يجب أن تكون أبهى وأجمل وأقدم صورة مفلترة لتنال على إعجاب الجميع ، طبعاً هناك خوف من أخوها الكبير والمقمط بالسرير .

    العجيبة الثانية: أن يرفض الرجل الشرقي صداقة أنثى بعثت له طلب صداقة والأغرب أن لا يشكرها ويبقى طوال اليوم يبعث لها رسائل مشفرة ومنمقة بالشكر والعرفان والخرفان والفئران ويرسل لها جميع الصور والأغاني والتهاني ، وتبدأ معركة الكذب .

    العجيبة الثالثة : أن لا يصبح المستخدم مزارعاً وراعياً من الدرجة الأولى بحيث أصبحت لعبة المزرعة السعيدة من أهم الألعاب شأنها أن يتبادل اللاعبون من خلالها المنازل والأغنام والأبقار وتعد المزرعة السعيدة أنجح من منطقة الأغوار بحيث تنموا المزروعات بشكل خرافي ما عليك عزيزي المستخدم سوى ري المزروعات وبعدها بساعات تصبح جاهزة للبيع للأسواق الشعبية.

    العجيبة الرابعة : لعبة البوكر الدولية ، ساهمت لعبة البوكر الاستثنائية بشكل كبير بإشغال بعض الرجال عن أعمالهم وزوجاتهم وأبنائهم وأصبحت الزوجة التعيسة أكثر حذراً عند خسارة زوجها بمئات الألوف وأحياناً الملايين وتبدأ عملية بيع الأرصدة بالسوق السوداء .

    العجيبة الخامسة : تم وأد اللغة العربية وأستخدم البعض لغة الشات العجيبة ولغته الانجليزية خمس كلمات عكس بلدان العالم التي تعتز بلغتها ،

    العجيبة السادسة : تم اعتماد موقع الفيسبوك للمناسبات التالية ، للطهور والعزاء والزواج والخطبة ونجاح التوجيهي ودخول الحضانة وأغرب الأمور هذه الأيام عندما يعاتب شخص الثاني بعدم دعوته للفرح يقول الله يسامحك أنا دعيت جميع الأهل والأصدقاء ولكن الظاهر انك لم تفتح حساب الفيسبوك منذ مدة .

    العجيبة السابعة : أتحدى من يستخدم هذا الموقع الجميل وأن لا يدمن عليه وأنا واحد من ضمن هذه الملايين التي أدمنت ، موقع الفيسبوك جميل وثقافي وحضاري كأي شيء رائع ولكن البعض أساء بالتعامل والقرصنة واستغلال الصداقة وسرقة صور البعض ، لنحافظ على هذا الموقع الذي جلب لنا الأصدقاء الرائعين وعمل هذا الموقع على لم شمل الأسرة من جميع أنحاء المعمورة وأصبحنا نعيش تحت سقف واحد

    الداعي بالخير.
    هاشم برجاق
    الموقع الرسمي للكاتب
    www.hashem.jordanforum.net


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 5:56 am